newhot

قصص سكس امهات ديوث يشوف امة مع زبائن هايجة

بالاول رح احكي عن الشخصيات انا اسمي سمير كان عمري 16 طيزي كبيرة وفخادي كلهم لحم وجسمي كلو ابيض مافيه ولا شعرة وعيوني لونهم سود وطولي 154 ووزني كان 53 وتعرضت للاغتصاب من ولاد المدرسة الكبار بالماضي وبحب اقدام النساء وازب الكبير ، امي اسمها ندى واسم الدلع (نانا) عمرها بال 35 طيزها مربربة كلها لحم وبزازها كانو كتير كبار وشعرها كان اسود وطويل ولون عيونها اسود وكانو كبار وطولها 166 ووزنها كان 64، كانت حلم كل رجال بسبب لحمها الكثير والمتناسق. ابي شغله بيحتاج سفر كتير ولذلك ما كنا نشوفه كتير
كان في بياع خضرة قريب من عبيتنا كان اسمو ابو علي طولو 190 وزنو 75 تقريبا جسمو كان كلو عضلات من فوق لتحت، كان حلم كل صبية وكل بنت مطلقة شعره اسود قصير وعيونه سود ولون بشرته اسمر،
كل يوم كنت روح انا اومي لعند بياع الخضرة لنجيب غراض للبيت واحيانا لما نروح سوا كانت امي تحاول تحكي معو للبياع وتتقرب منو، مرة كنت انا وامي سوا رايحين لعندو وكان البياع عم ينقل الخضرة من سيارة الى داخل المحل، هون كانت عضلات اديه كلها شادة وصدره شامخ كان كل ما يمسك كيس اكبر كانت امي تمسك يدي بشكل اقوى وتصير تعض عشفافها (انا هون عرفت انو امي ممحونة عبياع الخضرة) امي كانت لابسة كعب عالي صارت تمشي ببطء وفخادها تروح يمين ويسار وطيزها تتمايل مع حركة جسمها وعينها كانت ععين البياع مع ابتسامة عريضة عالوجه، بهاللحظة ابو علي البياع وقف وصار يطلع عامي من فوق لتحت مثل كانو عم يتفحص بضاعة جديدة جاية عالمحل.

سكس نار - سكس محجبات - سكس مصري - مقاطع سكس - افلام سكسي - سكس مترجم - سكس عائلي - سكس جديد xnxxx - افلام سكس جزائرية - نيك مترجم - فيديو سكس محجبات
امي بس وصلت لعند المحل قالت :مرحبا اخي ابو علي
ابو علي: اهلين.... اهلين اختي ام سمير.
امي وهي عم تعض عشفافها وبصوتها الناعم :شو اخي عجبتك البضاعة تبع اليوم؟
ابو علي وهو يضحك : اي اختي بضاعة اليوم كتير حلوة
امي بضحكة عالية مثل الشرموطة : هههههههههههه وانا كمان كتييير حبيت البضاعة عطيني كيلو تفاح وكيلين موز وخيار، اليوم جاي عبالي اكل موز مع كريمة (وقربت لعند ابو علي وقالتله بصوت واطي) موز مع كريمة بغرفة النوم عندي (وبعدها رجعت خطوة لورة وغمزته وصارت تعض عشفافها)
انا ما سمعت شو حكت لابو علي بس عرفت انها جاهزة لتنتاك ومستعدة لاستقبال القضيب من ذلك الرجل الضخم
ابو علي وهو يبتسم ابتسامة كلها شهوة : اي تكرمي عينك انا بعطيكي اكبر موز رح تشوفي بحياتك (وغمزها لامي)
امي هون تلبكت وقالتلي: سمير.... اي روح اانت لعاب مع رفقاتك واذا بدك تاخر بالرجعة عالبيت عمو ابو علي رح يوصل الغراض لعنا .
انا عرفت انو خلص امي رح تنتاك من بياع الخضرة ورح يحط زبها بكسها وبتمها فقلتلها : ماشي امي رح اتاخر بالرجعة
امي هون انبسطت كتير وقتها انا رحت بعدت شوي عن المحل بس ضليت عم راقب لشوف شو رح يصير بعد وقت قصير طلع البياع مع امي وكان ضاممها وحاطت ايدو عطيزها وهي لافة ايدها عليه واحيانا تنزل ايدها على زبه بس كانت فورا تبعدها مشان ما حدا ينتبه، ضليت الحقهم لحد ما وصلو عالبيت قبل مايفوتو ابو علي باسها لامي من خدها بوسة خفيفة وضربها عطيزها.

سكس امهات - نيك محارم - صور سكس متحركة - قصص سكس - سكس عراقي - سكس محارم عرب نار - فيلم سكس - سكس امريكي - مقاطع سكس قوي
انا كنت طول الوقت عم يتملكني احساس حلو وغريب انو رح شوف امي عم تنتاك من هيك وحش، كل الصبايا بيحلمو بهيك واحد لينامو معه ليلة واحدة وانا كمان بلشت انمحن مع امي على ابو علي. بعد مضي كم دقيقة قررت اني فوت عالبيت وشوف شو عم يصير من ناحية الفضول انا فتت بدون ما حدا يحس كان البيت كتير هادي ومافي اصوات دورت غرفة غرفة لحد ما وصلت عغرفة نوم امي وقفت عالباب صرت اسمع اصوات مصمصة وهيجان اصوات كانت عم تطلع من امي الباب كان شوي مفتوح طلعت لقيتها عم ترضع من زبه كان طوله تقريبا 19 سم وامي مو قدرانة تمص اكتر من نصف قضيبه، كانت ماسكة القضيب بايد والايد التانية عم تلعب بكسها المشعر ابوعلي كان بيلعب ببزها او بيلحمس عراسها متل القطة الاليفة انا لا شعوريا وقف قضيب وكان كتير صغير مقارنا بقضيب ابو علي حطيت ايدي على زبي وصرت العب فيه من فوق الكلسون بعد عدة دقايق ابو علي مسك امي من شعرها وشدو لعند زبه هون زبه انزرع داخل فم و حلق امي، امي انتقلت من حالة شهوة لالم وصارت تخبط عفخاده،هون ابو علي عصب وطالع زبه من تمها وكان تمها مليئ باللعاب الممتزج بنكهة قضيب ذلك الوحش، قام ابو علي بضرب امي على وجهها وقال : انا هلا بدي طالع الحليب من زبي وبدي حطو بتمك وبدك تبلعيه عم تفهمي!؟.هزت امي راسها دليل على الرضا وعيناها تدمع من الالم والشهوة وقالت : بس بليز زبك كتير كبير ما تفوته بسرعة. هز براسه ابو علي وبزق بداخل فم امي وقام بزرع زبه داخل فمها مرة اخرى. انا كنت منصدم من يلي عم شوفه! امي عم تنتاك من رجل غريب وبعنف وهي مبسوطة وغير منزعجة ولاحظت انها كانت تجيب شهوتها اكتر من مرة وكل هذا وهي عم تمص القضيب ولم تنتاك بعد. بعد دقائق معدودة وقف ابوعلي بدون حراك وقام بامساك راس امي بكل قوة ليبقي قضيبه داخل فمها هنا علمت انه جاب شهوته بالداخل بقي لثواني معدودة وبعد ما اخرج زبه الكبير المنتصب سعلت امي و بدئ المني الممتزج باللعاب يسيل من فمها الى بزازها الى كسها ويمتزج مع العسل الخارج من كسها الى ان يصل الى قدمها، وثم نظرت امي الى ابو علي نظرة شكر وطلب للرحمة. ثم قال ابو علي: بتعرفي تمصي منيح يا شرموطة خدي زبي نضفي من اللعاب ومن المني ومن هاللحظة هي انا الماستر تبعك وانت الشرموطة تبعي. هزت امي راسها وقالتله: امرك ماستر انا رح ضل شرموطة مخلصة الك ولزبك. وبزق مرة تانية عوشها
انا هون طلعت عالكلسون تبعي لقيت اني جايب شهوتي اكتر من مرة وزبي كان كتير صغير بلحظتها ععكس زب ابو علي يلي ضل منتصب. زبه ورجولته والطريقة يلي اهان فيها امي كتير عجبنتي وتمنيت انو يعاملني نفس المعاملة وينيكني مع امي من طيزي مشان اجعله اسعد رجل وماستر في الدنيا
عطوني رايكم بالقصة لكملكم بالجزء التاني شلون ناكها لامي من كسها وطيزها وصارت شرموطته


newhot

Powered by GroupSpaces · Terms · Privacy Policy · Cookie Use · Create Your Own Group