koraonline

ميدو يصرح أبو تريكة من أفضل الشخصيات وسأدعمه لحين إثبات تورطه

قام احمد حسام ميدو المدير الفنى بوادى دجلة باستنكار القرار الذى ادرج اسم لاعب الاهلى ومنتخب مصر السابق محمد ابو تريكة على قائمة الارهاب بواسطة محكمة جنايات القاهرة .

 

 

 

وقال احمد حسام ميدو عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى تويتر فى تغريدة لا أعرف أي تفاصيل عن مشكلة أبو تريكة ولكني أشهد أمام الله أنه واحد من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في حياتي وأنه رجل طيب متسامح مع الجميع .

 

 

ثم تابع بتغريدة اخرى قال بها أتمني من المسؤولين في الدولة أن يوضحوا لنا ما هي مشكلته الحقيقية وهل هناك دلائل علي تورطه في اَي شي له علاقه بالإرهاب؟؟

 

 

ثم قال فى تغريدة اخرى حتي ذلك الوقت سندافع عنه جميعًا وسأظل أدعمه حتى يثبت بالدلائل تورطه في أي شي رغم أني أشك أن رجل بمواصفاته ممكن أن يكون متورط في اَي شي ضد مصر .

 

 

وقد جاء اسم محمد ابو تريكة فى قائمة الاسماء الذين قد تحفظ على اموالهم بواسطة لجنة حصر وادارة اموال جماعة الاخوان وقد تم ادراج تلك القائمة فى القرار الذى صدر يوم الخميس الماضى لمدة ثلاث سنوات على قائمة الارهابيين على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا .

 

 

 

وقد تضمن القرار بالاضافة الى محمد ابو تريكة الذى صدر عن الدائرة السادسة العديد من اسماء الشخصيات العامة وكان منها صفوان ثابت رجل الاعمال بالاضافة الى باكينام الشرقاوى مساعدة رئيس الجمهورية السابق والاعلامى مصطفى صقر هذا غير وليد شرابى القاضى السابق .


koraonline

Powered by GroupSpaces · Terms · Privacy Policy · Cookie Use · Create Your Own Group