koraonline

أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 28 / 1 / 2017.. التجديد لمعروف وتحديد برنامج السوبر

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 28 / 1 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الاتفاق النهائى مع النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق على تجديد عقده لمدة موسمين مع تحديد برنامج السوبر.

الزمالك يخطط لخوض ودية فى معسكر الإمارات قبل السوبر

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق الأبيض يخطط لخوض ودية فى معسكر الإمارات المقرر له مطلع فبراير المقبل، استعداداً لمواجهة الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر له 10 فبراير القادم بدولة الإمارات.

وأضاف تيجانا أن نادى الزمالك لن يخوض وديات جديدة فى القاهرة بعد ختام معسكر أكتوبر اليوم السبت والذى امتد على مدار أسبوع وخاض الفريق خلاله مباراتين وديتين مع الإعلاميين وصيد المحلة.

الزمالك يقيد "معروف يوسف" أفريقيًا غدًا.. تعرف على السبب

قرر الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمي، قيد النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق في القائمة الأفريقية بعدما وافق على  التجديد لمدة موسمين مقبلين.

وأكد مصدر مسئول بنادى الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة قد أنهى كافة الأمور بشأن التجديد للاعب لمدة موسمين مقبلين، على أن يوقع اللاعب على العقود الرسمية فى جلسة غداً مع أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف العام على الكرة، حيث يتم صياغة العقود حاليا بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ويتم تعديل عقد اللاعب القديم.

باسم مرسى يشارك بالتدريبات الجماعية للزمالك فى ختام المعسكر

شارك باسم مرسى مهاجم الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق كاملة فى ختام معسكر 6 أكتوبر، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الأهلى، فى السوبر المحلى المقرر له 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

كان باسم مرسى قد شارك فى جزء من الفترة الثانية من مران الفريق أمس الجمعة، إلا أن مشاركته اليوم بشكل كامل فى التدريبات الجماعية للفريق تؤكد جاهزيته لمواجهة الأهلى.

الزمالك يطالب رسميا بتأجيل مباراة الأولمبى فى كأس مصر

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بناد الزمالك، عن إرسال خطاب رسمى صباح اليوم إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة، لتأجيل مواجهة الأولمبى، المقرر إقامتها يوم 3 فبراير المقبل، فى دور الـ32 من منافسات بكأس مصر.

كان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قد طلب إرسال نادى الزمالك لخطاب رسمى لتأجيل اللقاء من أجل دراسة الموقف وإمكانية إقامة المباراة فى موعد آخر نظرًا لضيق الوقت وضغط المباريات فى الفترة المقبلة.

4 ملايين جنيه قيمة راتب "معروف يوسف" بالزمالك سنويًا

يتقاضى معروف يوسف لاعب وسط نادى الزمالك، 4 ملايين جنيه سنويًا بعد تجديد عقده مع الفريق الأبيض، مثل باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض بعد الاتفاق معه على التجديد لمدة موسمين مقبلين.


koraonline

Powered by GroupSpaces · Terms · Privacy Policy · Cookie Use · Create Your Own Group