koraonline

أبو ريدة للاعبي المنتخب: مواجهة المغرب هى طريقنا نحو التتويج بالبطولة

اجتمع هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم مع  لاعبى المنتخب الوطنى اليوم قبل المواجهة المرتقبة غدًا أمام المغرب بربع نهائى كأس أمم أفريقيا.

وأكد أبو ريدة خلال اجتماع بلاعبين أن مباراة المغرب هى أهم مباراة فى البطولة، مشيرًا إلى أنها تعتبر بطولة فى حد ذاتها، قائلاً: "إن المنتخب المغربى فريق قوى ومنظم، ولكنكم أنتم أيضًا منظمون ومتماسكون وقادرون على تحقيق الفوز.

وتابع أبو ريدة للاعبين: "الفوز بالمباراة سينقلكم نقلة كبيرة لأن التأهل لنصف النهائى معناه أننا عدنا لنصبح من أفضل 4 فرق  فى القارة".

وأضاف رئيس الاتحاد المصرى لقد حققنا مكاسب حتى الآن منها الفوز على فريقين يتنافسان معًا فى تصفيات كأس العالم أوغندا وغانا وهذا وحده كفيل بأن يعطي للاعبين المزيد من الثقة لأنه أيضًا يقربنا من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

وقال إن ظروف المباراة بالنسبة لنا أفضل لأننا فى نفس المدينة وتعودنا على أرضية الملعب، بجانب أننا نأكل من أكلنا المصرى وهى ظروف تضعنا فى وضع أفضل من فريق المغرب الذى عانى عند الانتقال من مدينة اويام لمدينة بور جنتى ويلعب لأول مرة على ملعب بور جنتى، لذلك علينا استغلال تلك الظروف لصالحنا.

اختتم أبو ريدة حديثه مع اللاعبين قائلاً: "إنا واثق أنكم رجالة وستخوضون المباراة بنفس العزيمة والإصرار والروح القتالية من أجل الفوز بالمباراة والتأهل للنهائيات".


koraonline

Powered by GroupSpaces · Terms · Privacy Policy · Cookie Use · Create Your Own Group