Steam cleaning sofa

شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة

التنظيف بالبخار هو الإجراء المفضل لمعظم العملاء عندما يتعلق الأمر بتنظيف الموكيت، لأنه ينطوي على التنظيف العميق الذي يستخرج جميع أنواع المواد المسببة للحساسية والغبار والبقع الزيتية من الموكيت، هدفنا في شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة هو تنظيف وإعادة الموكيت إلى مظهر أجمل، ومستوى صحي عال بطريقة فعالة، آمنة ومضمونة، بشكل احترافي باستخدام تقنيات ومنتجات معتمدة.

افضل شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة

توفر خدماتنا التنظيف بالبخار  للموكيت مع المحلول المطهر بالإضافة إلى الحرارة العالية التي تساعد على إزالة البكتيريا وعث الغبار والجزيئات الدقيقة والدخان والمخلفات التي تتراكم في الموكيت بمرور الوقت، يتم بعد ذلك شطف الموكيت باستخدام محلول تنظيف محايد يزيل أي بقايا إضافية ، ثم يتم تمشيط ألياف الموكيت لاستعادة مظهرها اللائق.

يستخدم فريقنا معدات تنظيف موكيت، مزودة بخيار شفط قوي لمسح سطح الموكيت بالكامل واستخراج كافة ذرات الغبار والرمال الجافة، ويتبع ذلك رش محلول غير ضار لإزالة البقع باستخدام منتجات متخصصة واستخدام آلة دوارة لفك البقع، ثم يتم ضخ الماء الساخن في طبقات الموكيت تحت الضغط العالي ، مما يؤدي إلى أداء تنظيف فائق للموكيت.

نستخدم معدات تنظيف من الفئة الاحترافية عالية التقنية للتعمق في ألياف الموكيت ، مما يؤدي إلى تنظيف أكثر شمولاً، عملية استخلاص المياه لدينا تعني عدم ترك الموكيت رطبًا بعد التنظيف، حيث يجف بشكل أسرع مما يتيح لك العودة إلى أنشطتك العادية.

ارخص شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة

يترك الاستخدام اليومي للموكيت الكثير من الأوساخ والوبر والبكتيريا عليه، بينما  يزيل التنظيف بالمكنسة الكهربائية فقط الطبقة العليا من الأوساخ الجافة ويترك الملوثات الأكثر خطورة، لإزالة الأوساخ والبقع والروائح التي تم استقرارها في عمق ألياف الموكيت ، تحتاج إلى تنظيف الموكيت بشكل احترافي، تضمن خدمات شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة الموكيت في منزلك أو شركتك في حالة مثالية كما لو كان جديدًا.

تنظيف الموكيت بالبخار الجاف

تطورت آلات التنظيف البخارية إلى حد كبير في السنوات القليلة الماضية، حيث أصبح الآن هناك نمط تنظيف بالبخار أكثر فعالية وأشد تأثيرًا، مع الحد الأدنى من الرطوبة، فيما يسمى بعملية البخار الجاف، بالنظر لدرجة الضغط العالية التي يتم من خلالها ضخ البخار في ألياف الموكيت، مما يتيح إزالة البقع ومعالجة الاتساخ بكفاءة، دون الإفراط في ترطيب الموكيت.

لا تتوقف كفاءة البخار على التدمير الأكيد للبقع، ولكن هناك الكثير من الفوائد الصحية تُضاف إلى البخار كطريقة تنظيف احترافية، حيث أصبح البخار من أهم أدوات التعقيم الأساسية التي تعتمد عليها شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة في معالجة الأسطح، بالنظر لقدرته الفائقة على قتل الفيروسات والبكتريا.

كما نقدم خدمات:
شركة تنظيف منازل بجدة
شركة تنظيف خزانات في جدة
 

Last modified: 25th May 2020 at 00:13 (view history)

Steam cleaning sofa

Powered by GroupSpaces · Terms · Privacy Policy · Cookie Use · Create Your Own Group